5 Simple Statements About التشبيك المهني للنساء الرياديات Explained

Wiki Article



ترى ناصيف أنّ سدّ هذه الفجوة يبدأ بالسؤال التالي: "كيف يمكن التأسيس لبنية يمكن للجميع أن يتطور فيها ليصلوا إلى هذا المستوى من فهم المساواة، وأن يحصلوا كذلك على المساعدة خلال ذلك؟".

Entrepreneurial Gals tasks further plays vital purpose in rising Ladies's present-day investments and persuade Females to establish their unique foreseeable future ideas and begin contemplating of buying genuine estates. Additionally, the findings disclose that Entrepreneurial Gals tasks deal with a medium degree of hindrances. These represented in acquiring money funding specially with the early stages of creating their unique companies. Other complications represented inside the Israeli occupation and absence of selling knowledge which all impair Girls's capability to establish their unique assignments .

ثانياً، الاهتمام بالشكليات؛ أي توظيف النساء ضمن شركة لإظهار تنوع مجلس الإدارة، والظهور بمظهر الديمقراطية في اتِّخاذ القرار، بينما لا تؤخَذ مساهمتهنَّ لنجاح مكان العمل في الحسبان.

المملكة المغربيّة المهمة و الأهداف جمعية شبكة النساء الرائدات / التشبيك

العاهل المغربي: التوصل إلى وقف إطلاق نار في غزة يجب أن يتم بالموازاة مع فتح أفق سياسي كفيل بإقرار سلام دائم

بناء قدرات النساء بجوانب الحكم المحلي من عضوات شبكة نشميات.

قبل الحضور للفعالية اطلع على قائمة الأشخاص المدعوين الذين يهمّك التعرف عليهم، وابحث عن معلومات عنهم لمعرفة اهتماماتهم لكي تستثمرها أثناء الحديث معهم.

توفر المدربات القدرات والمهارات التي تمكن صاحبات الأعمال من بدء وتطوير وإدارة مشاريعهن المدرة للدخل بالإضافة إلى خدمات الاستشارة الفردية والتوجيه لضمان المتابعة الكافية، وبالتالي نجاح مشاريعهن.

العثور كل ما تريد معرفته على فرص استثمار، من خلال بناء علاقات مع مستثمرين أو مع أشخاص يساعدون في الربط بينك وبين المستثمرين.

والثانية هي "تغاضي المدراء عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

"دنيا الوطن" تنعى مؤسس الموقع ومديرها العام الصحفي القدير عبد الله عيسى

وكان عليها أن تقدم لهم أدلة بالأرقام على الخلل بدءاً من قلّة عدد المؤسسات المشاركات على لوائح الشركة وصولاً إلى صعوبة مفاوضات تقييم الشركات حين تجري مع نساء.

من هنا، نوجّه دعوتنا للنساء الرياديات والقائدات في مجتمعنا الفلسطيني للانضمام إلى البرنامج والمشاركة فيه كمرشدات معتمدات، حيث سيقوم البرنامج بعد ذلك بتشبيكهن مع طالبات/ خريجات من مراكز التعليم والتدريب المهني، ليقمن بتقديم الإرشاد لهنّ بهدف تمكينهنّ، وتعزيز مهاراتهن، وفتح آفاق جديدة لهن في عالم الأعمال.

فرصة لإبراز الدور القيادي لسيدات الأعمال في المجتمع والسوق المهني الفلسطيني ودورهن الإيجابي في التغيير.

Report this wiki page